أخباررئيسي

عائلة نزار بنات تعلن الانسحاب من المحكمة والتوجه للقضاء الدولي

أرض / رام الله / أعلنت عائلة بنات، اليوم الأربعاء، انسحابها نهائياً من المحكمة الجارية في قضية اغتيال ابنها نزار بنات والتوجه نحو القضاء الدولي.

وقالت العائلة في مؤتمر صحفي عقدته بمدينة رام الله، إن قرار الانسحاب نهائي ولا رجعة عنه، محملة السلطة المسؤولية الكاملة عن تدويل قضية اغتيال نزار بنات.

 

 

وأردفت: “لن نكون طرفا في مسرحية هزيلة لأن الاستمرار في ذلك هو خيانة لدماء نزار مع الاحتفاظ بالحق الشخصي، دون التنازل عن أي شيء”، موضحة أنها ستبدأ “بإجراءات أخرى لصالح القضية، تتمثل بالتوجه الى القضاء الدولي في كافة دول العالم التي تسمح بذلك مع العلم أن تدويل القضية تتحمل السلطة المسؤولية الكاملة عن أسبابه ونتائجه”.

 

وأرجعت عائلة بنات ذلك “إلى جملة من الأسباب المتعلقة بسير محاكمة المشتبهين بجريمة اغتيال نزار بنات، التي تقوم على المماطلة وكسب الوقت وتوفير أشكال مختلفة من الحماية للمشتبهين، بل ورفع رتب عدد منهم والافراج عنهم، والضغط على عائلة الشهيد بنات ومحاولة تشويه هذه القضية ما اوصلها لـ “القناعة التامة واليقين المطلق بعدم وجود محاكمة عادلة بالإضافة إلى انعدام الجدية في تنفيذ أية أحكام قد تصدر مستقبلا”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى